This button is to simplify the layout
Project Main Image
Breadcrumb Back Button

لم يبدأ

اهتمام النقل العام بقنوات التواصل الاجتماعي

تحسين نوعية خدمة النقل العام في قطر من خلال المتابعة المستمرة لقنوات التواصل الاجتماعية وتطبيق تدابير تنبؤية وإصلاحية كلما دعت الحاجة. يعزز متابعة قنوات التواصل الاجتماعي خدمة العملاء ويجعل النقل العام في قطر علامة تجارية استراتيجية مميزة داخل المجتمع.

الفوائد الرئيسية

الجهود الكامنة للحصول على الإفادات
الجهود الكامنة للحصول على الإفادات
يلتقط مشغلو وسائل النقل العام جميع إفادات المتنقلين وملحوظاتهم عبر القنوات غير التقليدية من خلال متابعة قنوات التواصل الاجتماعي.
مستويات الخدمة المعززة
مستويات الخدمة المعززة
يسمح الالتقاط شبه الفوري للإفادات لمشغلي وسائل النقل العام بالتدخل فوراً وبالعمل على تقديم تجربة أكثر إرضاءً للمتنقل.

رحلة المستخدم

  • 1
    يرصد أحد المتنقلين بقايا طعام في المترو ويلتقط صورة لبقايا الطعام بكاميرا هاتفه الجوال
    السابق التالي
  • 2
    يرسل الصورة عبر قنوات التواصل الاجتماعي مع تعليق عليها
    السابق التالي
  • 3
    يلتقط محرك بحث تابع لفريق متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الصورة تلقائياً
    السابق التالي
  • 4
    يتم إرسال فريق صيانة لتنظيف المكان
    السابق التالي
  • 5
    يعمل الفريق الإعلامي على إصلاح صورة التغطية الإعلامية السيئة
    السابق التالي

ميزات الخدمة المحتملة

  • التنبيهات والإشعارات
  • رصد بلغات متعددة
  • لوحة فريق متابعة قنوات التواصل الاجتماعي

تحليل التنفيذ

تنفيذ الجدول الزمني

progress 20%
  • فترة قصيرة
  • فترة متوسطة
  • فترة طويلة

دعم الإطار القانوني

progress 50%
  • ملائم
  • متوسط
  • معقد

قابلية التكنولوجيا المستخدمة

progress 20%
  • مستخدمة حالياً
  • متوسطة المدى
  • طويلة الأمد

الأستثمارات المطلوبة

progress 20%
  • صغيرة
  • فترة متوسطة
  • كبيرة

اعتبارات التنفيذ الرئيسية

مخطط مفاهيمي

diagram Zoom Gray

الحلول التقنية ذات الصلة