تقديم الخدمات المساعدة لمرافقة المتنقلين عبر رحلات النقل العامة. تتيح خدمة المساعدة على امتداد خط الدعم عند الطلب أثناء الرحلة ليكون في متناول جميع المتنقلين (مثل الدردشة ومركز الاتصال) والإجراءات الوقائية التلقائية لحاملي تذكرة التنقل الموحدة.
بإمكان هذه الخدمة المبادرة إلى طلب سيارة خاصة مسبقاً اعتماداً على الوقت المتوقع للوصول إلى المحطة المحددة أو التذاكر الإلكترونية المحدثة وفقاً لجدول جديد.
رعاية متعاملين مصممة حسب الحاجة
تتوفر قنوات متعددة لخدمة المتعاملين تحت تصرف المتنقل في أي وقت من الأوقات، بما في ذلك خط ساخن ونقطة دردشة للمساعدة في ما يتعلق بالرحلات الشخصية.
عمليات تشغيل
من خلال رؤيتها ومراقبتها لرحلة المتنقل، تستطيع إدارة المواصلات العامة أن تعمل على تقليل وقت الانتظار وأنسب طريقة لتقديم السيارات.
رحلة المستخدم
1
يحجز المتنقل رحلته مسبقاً ويحصل على تذكرة التنقل الموحدة على هاتفه الجوال
2
يبدأ رحلته ويمرر هاتفه الجوال أمام القارئ الخاص بتقنية الاتصال قريب المدى الموجود في محطة المترو
3
يتم طلب سيارة ذاتية القيادة في الحال بطريقة أوتوماتيكية لتصل في الوقت المحدد لوصوله إلى محطته الأخيرة ويستلم المتنقل معلومات عن تأكيد حجز السيارة
4
وفي المحطة الأخيرة للمترو، يتأكد المتنقل من سيارته المحجوزة بواسطة الكشك
5
يستخدم المتنقل نقطة الدردشة لتغيير قطاع ما في رحلة عودته ويتسلم تأكيداً محدثاً بشأن رحلة عودته